صحيفة اتحادنا الالكترونية|السبت, مايو 25, 2019
You are here: Home » أخبار محلية » (الاقتصادية) سييرا: لا أقيم اللاعب بـ «جنسيته»

(الاقتصادية) سييرا: لا أقيم اللاعب بـ «جنسيته» 

سييرا يتحدث في المؤتمر الصحافي. "مركز الاتحاد الإعلامي"

وائل النجار من جدة

شدد التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، على أن أجواء معسكر تركيا غلب عليها الحزن، بعد رحيل أحمد مسعود رئيس النادي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه حقق كثيرا من أهدافه البدنية والفنية، وقال “أجواء تركيا جيدة، ساعدتنا كثيرا على أداء التدريبات بشكل صحيح، رغم أن الحزن غلب علينا بعد رحيل مسعود، بدنيا وفنيا كنا جيدين واستفدنا كثيرا، خصوصا بعد خوضنا عديدا من المباريات الودية القوية، التي أظهرت لنا عديدا من الأخطاء وتمت معالجتها”. وأوضح خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق نزال الوحدة اليوم في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، أنه سيدخل إليها بهدف كسب النقاط الثلاث، ولا سيما في ظل الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون، وطموحهم الكبير على بذل الجهد لإسعاد الجماهير.

ولفت إلى أن الفريق لن يتنازل عن النقاط في هذا النزال وغيره، وقال “هدفنا الفوز في كل المباريات المقبلة، نمضي بشكل جيد، وتحضيراتنا جاءت أيضا جيدة، عملنا على معالجة معظم السلبيات بما فيها الأخطاء الدفاعية التي لا يتحمل وزرها المدافعون فقط، بل المجموعة كلها تتحمل المسؤولية”. وعن مدى قناعته بالأجانب قال “اللاعبون سواء الأجانب أو المحليون، أنظر إليهم بعين واحدة، لا يختلفون عندي، أقيم اللاعب منهم بحسب مستواه وفائدته للفريق والمجموعة، ولا أقيمه بجنسيته”.

وحول غياب حسن خليفة عن الجهاز الفني، قال “خليفة مهم في الجهاز الفني، وسنستعين برأيه فور عودته من مهمته الوطنية مع الأخضر ب”.






About the author: عصام باصالح

عصام عوض باصالح 2/11/1995 م ثانوية عامة قسم علمي / والان بصدد دخول الجامعة ان شاء الله المهارات : اجادة استخدام برامج احاسب الآلي ( وورد / اكسل / بوربوينت ) والبحث وتصفح الانترنت الهوايات : كتابة القصص وكرة القدم

أضف تعليق