صحيفة اتحادنا الالكترونية|السبت, فبراير 23, 2019
You are here: Home » أخبار اتحادنا » (الجزيرة) مدرب الاتحاد يستبعد «باجندوح ومونتي وعسيري» قبل مواجهة الخليج الليلة

(الجزيرة) مدرب الاتحاد يستبعد «باجندوح ومونتي وعسيري» قبل مواجهة الخليج الليلة 

 من تدريبات الاتحاد

الدمام – علاء سعيد:

استبعد مدرب فريق الاتحاد عادل عبدالرحمن عدداً من اللاعبين عن لقاء اليوم أمام فريق الخليج في الجولة التاسعة من منافسات دوري جميل للمحترفين وأبرز اللاعبين المستبعدين هم: حمد المنتشري وجمال باجندوح وفيصل الخراع وعبدالفتاح عسيري، وذلك بداعي الإصابة التي يعاني منها كل لاعب، كما من المتوقع أيضاً غياب المحترف الروماني سان مارتين عن لقاء اليوم بداعي الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

ومن المتوقع إراحته لكي لا تتفاقم عليه الإصابة والغياب عن لقاء الشباب الأسبوع المقبل في الجولة العاشرة من الدوري.

وكان الفريق الاتحادي قد وصل إلى الدمام مساء أمس وسط استقبال من جماهير الاتحاد في الشرقية، والتي حرصت على تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاث والعودة من جديد لدائرة المنافسة على الدوري بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام المنافس التقليدي الأهلي، وقد ضمت القائمة الاتحادية قائد الفريق محمد نور الذي سيكون على دكة البدلاء في لقاء اليوم.

إلى ذلك فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن مواجهة الفريقين اليوم ، وكان التدريب مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام، كما أن المدرب عادل عبدالرحمن حرص على عدم إجراء تغييرات كبيرة في التشكيلة الأساسية حيث ستكون أبرز التغييرات بمشاركة احمد عسيري في مركز الدفاع إلى جانب ياسين حمزة بدلاً من المصاب حمد المنتشري، بينما من المتوقع أن يكون قصي الخيبري بديلاً عن محمد أبو سبعان، بينما باقي التشكيلة ستكون نفس الأسماء التي شاركت في لقاء الديربي الماضي أمام الأهلي.

هذا وقد حرصت إدارة الاتحاد على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من خلال رصد مكافأة مالية لكل لاعب.

من جانبه قدم المهاجم فهد المولد اعتذاره لجماهير ناديه على الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الأهلي الماضي مشيراً بأنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الخليج والعودة لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط والمنافسة على الدوري في الموسم الحالي.

وفي سياق آخر سيتم طرح تذاكر لقاء الاتحاد والخليج عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم في منافذ البيع بملعب الأمير محمد بن فهد، حيث إن الإقبال عند طرح التذاكر أمس في منافذ البيع يعتبر قليلاً، وذلك كردة فعل من قبل جماهير الاتحاد بعد الخسارة الأخيرة من أمام الأهلي.






About the author: عصام باصالح

عصام عوض باصالح 2/11/1995 م ثانوية عامة قسم علمي / والان بصدد دخول الجامعة ان شاء الله المهارات : اجادة استخدام برامج احاسب الآلي ( وورد / اكسل / بوربوينت ) والبحث وتصفح الانترنت الهوايات : كتابة القصص وكرة القدم

أضف تعليق