صحيفة اتحادنا الالكترونية|السبت, أغسطس 24, 2019
You are here: Home » أخبار محلية » (الرياضية) الكاف يورط الإتحاد في الدوري والكأس

(الرياضية) الكاف يورط الإتحاد في الدوري والكأس 

9-4-mx0xydofm1etzdk43hasvsmfs8phz2fmf6jd6um1yg

سيكون الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد أكثر المتضررين من تزامن إقامة كاس امم افريقيا في الجابون مع المنافسات الكروية السعودية خصوصاً في حال تغلبه على الباطن في الدور ثمن نهائي من مسابقة كاس ولي العهد .

وستصادف كاس امم افريقيا – التي تنطلق في الـ 14 من يناير وحتى 5 فبراير من العام القادم – مع اقامة جولتين من دوري جميل والدور نصف نهائي من كأس ولي العهد حسب مصادر موقع “الرياضية” .

وتنص قوانين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على وجوب السماح للاعبي المنتخبات المشاركة بالإنخراط في معسكرات منتخباتهم قبل اسبوعين من اقامة البطولات المجمعة، وهو ما يعني على الأرجح أن يبدأ غياب الدوليين الأفارقة مطلع يناير القادم .

ويضم الإتحاد في صفوفه التونسي احمد العكايشي والمصري محمود كهربا المرشحيْن للإنضمام لمنتخبي بلديهما، ويضم قطب جدة الآخر الاهلي الظهير المصري محمد عبدالشافي .

وساهم ثنائي الاتحاد في تسجيل 7 أهداف لمتصدر دوري جميل من اصل 12 هدف، ويتصدر المصري كهربا ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 5 اهداف .






About the author: عصام باصالح

عصام عوض باصالح 2/11/1995 م ثانوية عامة قسم علمي / والان بصدد دخول الجامعة ان شاء الله المهارات : اجادة استخدام برامج احاسب الآلي ( وورد / اكسل / بوربوينت ) والبحث وتصفح الانترنت الهوايات : كتابة القصص وكرة القدم

أضف تعليق