صحيفة اتحادنا الالكترونية|الإثنين, ديسمبر 10, 2018
You are here: Home » أخبار اتحادنا » (المدينة) النخلي لـ المدينة جدية الاتحاد سبب رفض الأهلي

(المدينة) النخلي لـ المدينة جدية الاتحاد سبب رفض الأهلي 

النخلي لـ   المدينة  جدية الاتحاد سبب رفض الأهلي

اكد بدر النخلي اللاعب المنتقل حديثا لنادي الاتحاد قادما من نادي الفتح ان صفقة انتقاله لنادي الاتحاد تمت في فترة وجيزة في اربعة ايام فقط وشكر بدوره بهذه المناسبة ادارة نادي النموذجي برئاسة احمد الراشد على تسهيل صفقة انتقاله لنادي الاتحاد واكد ان رغبة الاهلاويين بخدماته كانت غير جدية والعرض عليه كلاعب هاوٍ مما دفعه لرفض ذلك.
واكد انه وجد صدى جماهيرياً كبيراً في برامج التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير الاتحادية متمنيا ان يكون عند حسن ظنهم وتوقع ان يكون العميد بوابة لتمثيل صفوف المنتخب السعودي والمشاركة معه في كأس العالم بروسيا وكما توقع أن يسد العجر والنقص في دفاع الاتحاد بعد اعتزال اساطيره السابقين المنتشري واسامة المولد واحمد جميل والخليوي -رحمه الله- واسئلة كثيرة اجاب عليها النخلي في هذا الحوار، الذي اجرته معه (المدينة) قبيل توقيعه لنادي الاتحاد بساعات.

* ما الذي حدث وحول مسار صفقة انتقال بدر النخلي من النادي الأهلي لنادي الاتحاد بعد أن كنت قاب قوسين أو أدنى من الأهلي؟
بصراحة لا أخفيك أن النادي الأهلي طلب مني أن أسجل لهم كهاوٍ وليس محترفاً وقبلت في البداية هذا الشرط ولكن حقيقة وجدت منهم أنهم غير جادين فاخترت نادي الاتحاد لان ادارة النادي حقيقة كانت ترغب بخدماتي كلاعب محترف وليس كلاعب هاو كالنادي الاهلي ولضمان حقوقي كلاعب محترف وقعت للاتحاد كلاعب محترف.
* كيف كانت المفاوضات حدثنا عنها؟
الحمد لله المفاوضات تمت في اربعة ايام ما بين ادارة نادي الفتح ووكيل اعمالي وادارة نادي الاتحاد وعرض نادي الاتحاد كان جدي بشراء المتبقي من عقدي من نادي الفتح كلاعب محترف وانا وافقت ورحبت بالعرض لضمان حقوقي والحمد لله تمت الامور وتم الاتفاق على كافة بنود العقد المقدم من نادي الاتحاد.
* تتوقع أن يعوض بدر النخلي المدافعين الاتحاديين الذين أعلنوا اعتزالهم؟
والله اتمنى ذلك وانا اعد الجماهير الاتحادية الوفية والعاشقة لناديها ان أكون عند حسن ظنها وان شاء الله ان اكون احد المميزين في هذا الخط في الموسم الجديد.
* بكل صراحة كم مبلغ الصفقة؟
والله لا تدق على الوتر الحساس هذه امور سرية، وتمت ما بين وكيل اعمالي وادارة نادي الاتحاد والفتح.
* كابتن بدر كيف وجدت ردة فعل جماهير ومحبي نادي الاتحاد في التواصل الاجتماعي بصفة عامة؟
الحمدلله ردة فعل الجماهير والمحبين لنادي الاتحاد في مواقع التواصل الاجتماعي والجوال الخاص كانت ايجابية وحصلت منهم الترحيب ووجدت منهم الحماس لصفقة الانتقال لناديهم وانا اعتقد ان هذا الحماس سيولد لدي دافعا لثقة تلك الجماهير لتقديم كل ما لدي وتقديم كل مالدي ايضا، وكما رحب الاعلام الاتحادي ايضا وبارك للصفقة امثال علاء سعيد ومصباح معتوق وان شاء الله ساكون عند حسن ظنهم.
* تتوقع أن يكون نادي الاتحاد فال خير على بدر النخلي لتمثيل الأخضر السعودي في مونديال روسيا في حالة تأهل المنتخب لهذا المحفل العالمي؟
ان شاء الله سيما وان البيئة داخل نادي الاتحاد تساعد على ذلك سيما وان نادي الاتحاد ناد جماهيري وناد كبير يساعدني على تقديم مستويات كبيرة تؤهلني ان شاء الله لتمثيل الأخضر السعودي.
* كابتن بدر مع إدارة الاتحاد الجديدة كيف تتوقع أن يكون ظهور العميد في الموسم الجديد؟
ان شاء الله انا متوقع ان يكون ظهور الفريق ظهورا مختلفا عن المواسم الماضية سيما وان الادارة الجديدة تعمل من الان على تهئية الفريق للموسم القادم وتعد العدة من الان وان شاء الله نعد جماهير العميد بالبطولات في الموسم القادمة.
* هل انتهت علاقتك رسميا بنادي الفتح؟
نعم انتهت وانا بهذه المناسبة وعبر منبركم اشكر حقيقة ادارة نادي الفتح برئاسة احمد الراشد وايضا اشكر اعضاء مجلس ادارة نادي الفتح على السرعة في انهاء صفقة الانتقال لنادي الاتحاد.
* كابتن بدر هل هناك شخصية لعبت دور في إقناعك بقبول عرض نادي الاتحاد؟
حقيقة لا يوجد احد، قبلت عرض نادي الاتحاد بقناعتي الشخصية ونادي الاتحاد ناد كبير وعريق.
* كيف تمت المفاوضات لنادي الاتحاد؟
حقيقة عن طريق عضو شرف بارز بنادي الاتحاد ولكن اعذرني بدون ذكر اسماء لان هذا العضو لا يحبذ ذكر اسمه في الاعلام بتاتا.

* كابتن بدر أنت كنت رافضا في البداية فكرة اللعب والانتقال لنادي الاتحاد ما الذي حدث أخيرا وقبلت العرض الحالي؟
فعلا جاني عرض سابق من نادي الاتحاد ولكن ادارة نادي الفتح، ايام المهندس عبدالعزيز العفالق رفضت ذلك ورفضت فكرة الانتقال جملة وتفصيلا لحاجتهم لخدماتي في ذلك الوقت رغم اني كنت مرحبا بالعرض السابق ولكن الان وبعد دخولي الفترة الحرة والدخول في الستة الاشهر قبلت العرض.
* هل كان هناك أندية أخرى نافست الاتحاد للاستفادة من خدماتك؟
لا يوجد حقيقة اندية اخرى سوى فقط نادي الشباب وعرضهم كان غير جدي وعن طريق مدرب الفتح السابق فتح الجبال.
* كابتن بدر أنت تعلم أن هناك تنافسا كبيرا ما بين ناديا الاتحاد والأهلي كيف ترى هذا التنافس وأنت الآن أصبحت أحد أطرافه؟
بالعكس هذا التنافس يرفع من مستواي الفني ويزيدني اصرارا وعزيمة على تقديم كل ما لدي وان شاء الله انا اعد الجماهير الاتحادية بتقديم كل ما لدي في المواسم القادمة.
* كلمة أخيرة بمناسبة هذا الحوار الأول بعد انتقالك لنادي الاتحاد؟
اشكركم على اللقاء هذا واشكر جريدة المدينة على اهتمامها وان شاء الله وانا عبر منبركم اعد الجماهير الاتحادية بتقديم المستويات المميزة وتحقيق البطولات مع العميد.






About the author: عصام باصالح

عصام عوض باصالح 2/11/1995 م ثانوية عامة قسم علمي / والان بصدد دخول الجامعة ان شاء الله المهارات : اجادة استخدام برامج احاسب الآلي ( وورد / اكسل / بوربوينت ) والبحث وتصفح الانترنت الهوايات : كتابة القصص وكرة القدم

أضف تعليق