صحيفة اتحادنا الالكترونية|السبت, أغسطس 17, 2019
You are here: Home » أخبار اتحادنا » (المدينة) مفاوضات لاودروب تعود..والمدرب يستدعي باسم

(المدينة) مفاوضات لاودروب تعود..والمدرب يستدعي باسم 

مفاوضات لاودروب تعود.. ومدرب الاتحاد يستدعي باسم

سعيد المعبدي – جدة
أعاد الاتحاديون فتح ملف المفاوضات من جديد مع المدرب الدنماركي مايكل لاودروب الذي سبق لـ «المدينة» أن كشفت في وقت سابق عن المفاوضات الاتحادية معه، وما زالت مستمرة دون تقدم ملموس، إلى جانب المفاوضات مع المدرب السويسري فافري، إلا أن المعلومات تشير بأن هناك مفاوضات جدية في تقدم مستمر مع مدرب ثالث يتكتم الاتحاديون حوله.
على صعيد الفريق الكروي الأول لا تزال الجماهير الاتحادية تترقب تغييرات فنية عناصرية تدعم مسيرة الفريق، ووفقًا للمعلومات فستشهد التشكيلة الأساسية المقبلة مشاركة عبدالرحمن الغامدي بدلًا من سان مارتن المصاب، كما أن أحمد عسيري سيعود إلى جوار ياسين حمزة بدلًا من حمد المنتشري الذي يتلقى العلاج إلى جانب مارتن في عيادة الدكتور عدنان جمجوم بالنادي.
وتتمسك الجماهير الاتحادية بضرورة إزاحة الأسماء التي لم تقدم ما يذكر خلال الفترة الماضية، وفي هذا الصدد تطالب بمنح الفرصة للشاب قصي خيبري بدلًا من محمد أبو سبعان الذي نال كافة الفرص دون أن يقدِّم ما يشفع له باللعب أساسيًا رغم إمكاناته المميزة.
وكان المدرب عادل عبدالرحمن قد استدعى المدافع باسم المنتشري من التدريبات الانفرادية وضمه إلى التدريبات الجماعية تمهيدًا للاستعانة به مستقبلًا، فيما يغيب عبدالفتاح عسيري بعد أن أظهرت أشعة الرنين المغناطيسي عودة إصابته السابقة (تمزق في العضلة الخلفية)، كما سيغيب الخراع وجمال باجندوح اللذان أديا تدريبات انفرادية تأهليلة.
من جهة ثانية يغادر الفريق مساء اليوم إلى الدمام لملاقاة الخليج ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
من جانب آخر حددت إدارة الخليج أسعار تذاكر المباراة للدرجة الموحدة 40 ريالًا والممتازة 150 ريالًا، والمنصة الرئيسة 250 ريالًا، والمقصورة 500 ريال.






About the author: عصام باصالح

عصام عوض باصالح 2/11/1995 م ثانوية عامة قسم علمي / والان بصدد دخول الجامعة ان شاء الله المهارات : اجادة استخدام برامج احاسب الآلي ( وورد / اكسل / بوربوينت ) والبحث وتصفح الانترنت الهوايات : كتابة القصص وكرة القدم

أضف تعليق