صحيفة اتحادنا الالكترونية|الإثنين, ديسمبر 10, 2018
You are here: Home » أخبار محلية » النهائي التاريخي

النهائي التاريخي 

B3Yl8ZHCAAAN6xp

يبحث المنتخب السعودي الاول عن لقبه الرابع بينما المنتخب القطري يبحث عن ثالث بطولة خليجية له .

توج منتخبنا الوطني بلقبه الثالث في 2003 اكتفى ا بالوصول الى النهائي مرتين في 2009 و2010 لكنه خسر أمام عمان و الكويت على الترتيب و تدرك ان الفرصة أصبحت مواتية للفوز على أرضه هذه المرة لكنه بحاجة الى مساندة أكبر من جماهير التي لم تملأ المدرجات بالشكل المطلوب منذ بداية البطولة .

يدرك الاسباني خوان رامون لوبيز كارو مدرب السعودية مدى صعوبة اللقاء النهائي وخاصة بعدما تقابل الفريقان من قبل في البطولة الحالية .

و قال المدرب السابق لريال مدريد الاسباني أمس الثلاثاء: “استحق الفريقان الوصول إلى النهائي وذلك عن طريق الأداء الفردي و الأداء الجماعي.. واجهنا الكثير من الصعوبات و لذلك فالمؤكد أن المباراة النهائية ستكون صعبة جدا والفريقان يعرفان بعضهما ” .

و تبدو الثقة عالية في معسكر المنتخب القطري بعد الأداء القوي أمام عمان والصلابة الدفاعية التي تظهر بوضوح على عروض الفريق منذ ان تولى الجزائري  جمال بلماضي المسؤولية .

و قال سيرج رومانو مساعد بلماضي في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء: “نحن نواجه منتخب السعودية المرشح الأول للكأس وصاحب الأرض والجمهور لكننا لا نخشاه ويتبقى خطوة واحدة على الكأس.. لدينا ثقة كبيرة في إمكانية الفوز باللقب.”

وأضاف: “بذلنا مجهودا كبيرا حتى نصل للنهائي والآن لدينا الإمكانية للفوز بالكأس ولهذا السبب نحن هنا.”






أضف تعليق