صحيفة اتحادنا الالكترونية|الأحد, فبراير 24, 2019
You are here: Home » أخبار اتحادنا » بيتوركا يغلق التدريبات.. والكلاسيكو بدون إيقافات

بيتوركا يغلق التدريبات.. والكلاسيكو بدون إيقافات 

 بدون عنييييييوان-4

 

صحيفة اتحادنا – جدة

يحل الفريق الأول لنادي الاتحاد ضيفاً على نادي الهلال مساء السبت القادم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل. ويدخل الفريقين المباراة بعد خوضهما أولى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا وبفارق زمني قصير بين المناسبتين, مما قد يؤثر على لياقة اللاعبين وادائهم الفني في المستطيل الأخضر.

في البيت الاتحادي قرر السيد بيتوركا اغلاق التدريبات ليومي الخميس والجمعة وذلك للتركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي فريقه في مباراتهم الأخيرة أمام لوكوتيف الأوزبكي كما ذكر سابقاً وأيضاً لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق قبل السفر للرياض وملاقاة الفريق الهلالي.

وفي الجانب الآخر لا زالت الشكوك قائمة حول مشاركة الخماسي: نواف العابد, ديقاو, ألميدا, محمد جحفلي وخالد الكعبي في تشكيلة الفريق الهلالي بداعي الإصابة مما قد يحرج مدرب الفريق دونيس حيث أنه مُطالب بالفوز ولا غيره للمحافظة على صدراته والاقتراب أكثر من لقب الدوري.

الجدير بالذكر هو أن قائمة الإيقافات قد خلت من أسماء لاعبي الفريقين, بالرغم من كثرة المهددين بالإيقاف من كلا الطرفين. في التشكيلة الاتحادية يدخل المباراة كل من: أحمد عسيري, محمد أبو سبعان, زياد المولد, مونتاري وفهد المولد تحت تهديد الإيقاف, ففي حال حصول أحدهم على بطاقة صفراء أمام الهلال فسوف يفتقد الفريق لخدماته في لقاء الجولة 19 أمام الفتح في جدة.






أضف تعليق