صحيفة اتحادنا الالكترونية|الإثنين, مايو 27, 2019
You are here: Home » أخبار عالمية » دوري الابطال بمواجهة البايرن و السيتي

دوري الابطال بمواجهة البايرن و السيتي 

ittihadna-e

استكمالاً لانطلاقة دوري ابطال اوروبا ، حيث اقيمت ثمان مباريات اخريات .

وكانت مباراة بايرن ميونخ و مانشستر سيتي هي الاكثر اثارة حيث انتهت في الوقت القاتل بهدف من اللاعب الالماني جيريمي بواتينغ عبر تسديدة رائعة لم يتكمن هات منها ، ليعلن الحكم فوز البايرن بهدف دون رد .

و في نفس المجموعة لعب روما مع فريق سيسكا موسكو و قدموا لاعبو روما اداءً رائعاً توج بخمسة اهداف بعد تألق القائد توتي و المهاجم جرفينيو ، وسط المباراة عنف جماهيري من قبل جماهير سيسكا موسكو ز

و كعادته برشلونة الذي لم يخسر مباراة افتتاحية له منذ 17 عاما في دوري الابطال ، و في اطار افتتاح دوري الابطال لهذه السنة حقق البرشا فوزاً غير مقنع على ضيفة ابويل نيقوسيا القبرصي بهدق جيرارد بيكيه .

و في نفس المجموعة تعادل الفريقان باريس سان جيرمان و اياكس امستردام بهدف لكل منهما و قد جاءت اهداف اللقاء عن طريق كافاني للباريس سان جيرمان و عن طريق سكوني للأياكس .

و قد اهدر تشيلسي فوزاً سهلاًعلى نظيره شالكة الالماني على ارضه بتعادل غير مرضي لجماهيره ، حيث افتتح التسجيل اللاعب سيسك فابريقاس لتشيلسي بينما سجل هدف شالكه اللاعب هونتيلار .

و جاء في نفس المجموعة مباراة ان كيه ماريبور السلوفيني و سبورتينغ سي بي البرتغالي و قد انتهت بتعادل هي الاخرى بهدف لكل منهما .

و قد سحق بورتو البرتغالي فريق بيت بوريسوف البيلاروسي بستة اهداف نظيفة و قد تألق اللاعب الجزائري ياسين براهيمي بتسجيله لثلاثة اهداف .

و في نفس المجموعة اكتفى الفريقين اتلتيك بيلباو الاسباني و شاختار دونتسك الاوكراني بالتعادل السلبي التي اقيمت على ملعب بيلباو الجديد و شهدت المباراة فص عديدة للفريقين و كان لاصحاب الارض الافضلية .






أضف تعليق