صحيفة اتحادنا الالكترونية|الثلاثاء, أغسطس 21, 2018
You are here: Home » أخبار اتحادنا » ديربي جدة ينتهي بالتعادل

ديربي جدة ينتهي بالتعادل 

 

B5PprHTCAAABv8M

 

 

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره الاهلي بهدف لمثله في لقاء اقيم مساء اليوم الجمعة في ختام مباريات الدور الاول من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وسط حضور جماهيري كبير ملأ مدرجات الجوهرة المشعة في جدة.

الشوط الاول كان حذراً في دقائقه الاولى الا ان اللاعبين سرعان ما دخلوا اجواء المباراة وازداد رتم اللقاء ومال الى السرعة وتحصل الفريقين على العديد من الفرص ابرزها كرة المهاجم الاهلاوي عمر السومة التي اصطدمت في القائم وتسديدة قوية من عبدالفتاح عسيري جانبت مرمى المعيوف. ولم يوفق الفريقين في التسجيل حتى نهاية الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الاتحاد اخذ زمام المبادرة والضغط على مناطق الاهلي واستطاع الحصول على ركلة حرة في منتصف ملعبهم نفذها محمد نور الذي مررها لماركينهو ليصوبها قوية ارتدت من القائم كأول تهديد في الشوط. ونجح وسط الاتحاد في افتكاك كرة اهلاوية عن طريق محمد نور حتى وصلت ماركينهو الذي مررها للغامدي ليجد نفسه منفرداً بمرمى الاهلي وضغها ارضية زاحفة في المرمى ليسجل اول اهداف الديربي. واستطاع الاهلي ادراك التعادل بعد خطأ فادح من المدافع الدميري الذي حاول تجاوز مصطفى الكبير الذي افتك الكرة لتعود مرتدة للاهلي احرز منها هداف الدوري عمر السومة هدف التعادل لفريقه. وبعد هذا الهدف استمر الاهلي في محاولاته وهدد مرمى الاتحاد الذي اعتمد ع المرتدات كان ابرزها لمختار فلاته في الوقت بدل الضائع لكن لم يتعامل معها بالشكل المطلوب.

لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليرتفع رصيد الاتحاد الى 23 نقطة في المركز الخامس .

 






أضف تعليق