صحيفة اتحادنا الالكترونية|الثلاثاء, أكتوبر 24, 2017
You are here: Home » مقالات » سمير وشهير وبهير

سمير وشهير وبهير 

ittihadna18
و اسفااههَ يَ عميدي على حالكك ، على ماوصلت اليه من انتهاك حقوق،،! اين الرجال ! اين الشرفيون ! اين الرموز ! اين واين واين والف اين !!!!
عذراً عميدي فـ انت الان بين ايدي ( سميرر وشهير وبهير ..!!
( سميرر : هوا شخص يستطيع أن يسير على نفس النهج المحدد له ،، ولديه من الخبرات للتعامل مع كل المواقف كما هو مطلوب منه ، و قد يستطيع التأثير على من حوله لكنههَ  أيضاً في نفس الوقت!! لا يخالف النظام المحدد له لكي يحافظ على ( منصبه !!
شهيرر : شهير هوا البديل لـ ( سمير )  لكن الفرق أن شهير صاحب شخصية ضعيفههَ،، فإذ لم يأتي سمير يأتي شهير الذي قد لا يكون لديه الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المواقف !! لكنه لا يتصرف في أي موقف إلا بعد أن يأخذ التعليمات ومن حوله يستطيعون التأثير عليه ويستخدموه لتنفيذ مصالحهممِ ، وهو مجرد رئيس صوري على الورق يتلقى التعليمات وينفذها كما هي بالظبط !!
بهيرر : إذا  فشل سميررر و شهيررر حتما سيأتي بهيررر ، وبهير هو شخص ليس له انتماءات ولكنه يحاول دائما ارضاء جميع الأطراف!! ولذلك!قد لا يكون محايد في قراراته ولكنه محايد كإنتماء ( وهذا ما يجعله مقبولا نوعاً ما بالرغمم من قراراتههَ الخاطئة في أحيانا كثيرة !!  دائما يحاول موازنة الأمور ويتصرف في كل الأمور ويتخذ القرارات بناء على ما يراه من ردود الأفعال ، فأحيانا يقوم بعمل ( بلونة اختبار !!! قبل أن يصدر القرار ودائما ما يأتي في الفترات الانتقالية عندما تشتد الأزمات وتحدث الخلافات بين جميع الأطراف ونصل لطريق مسدود!!!
عندما عرفت معنى ( سمير وشهير وبهير ..!! انبهرت جداً من التوافق الذي اراههَ بينهم وبين اشخاص ينتمون
لـ كيان بحجم كيان الاتحاد!!
لا نريد منكم وعود ،، لا نريد منكم تصاريح ،،  لانريد منكم حصريات ،، لانريد منكم اجتماعات ضررها يأتي بأضعاف فوائدها ..!
فقط ما نطالب به هوا ( الاتحاد من اجل الاتحاد !! ( الى جميع رجالات الاتحاد من منطلق حروفي هذي اناشدكم اذا كنتم غير اهل على حماية معشوقنا اتركوههَ فـ هناك  بنات رجال سـ يقفون ويضحون لآجل عميدهمم..!!
رزآن آلحكمي،،






أضف تعليق