صحيفة اتحادنا الالكترونية|السبت, أغسطس 24, 2019
You are here: Home » أخبار محلية » سييرا يكشف عن استعداداته للقاء الاتفاق !

سييرا يكشف عن استعداداته للقاء الاتفاق ! 

579851-ctemgzdw8aaty2k

محمد الجهني | جدة

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لويس سييرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن استعدادات نادي الاتحاد للمواجهة التي تجمعه يوم غداً الجمعة أمام نادي الاتفاق ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على ملعب الجوهرة بجدة .

بأنه يسعى لتطوير آداء فريقه والتركيز على المواجهات التي يخوضها الفريق دون النظر لنتائج الفرق المنافسة و في الوقت ذاته على أن فريقه في أتم جاهزيته لخوض لقاء الغد امام الاتفاق مستثنياً من ذلك اللاعب معتز تمبكتي الذي غاب عن المواجهات لفترة عن الفريق و بالتالي يطمح بأن يستعيد اللاعب جهده اللياقي حتى يستطيع العودة لمستواه المعروف .

‏و قد اثنى سييرا على بعض الاعبيين بقوله الكرة ليس لها جنسية او عمر للاعب فالافضل الذي يقدم بالتدريبات سيلعب وهذا ما حصل مع السميري والعرياني متمثلاً بذلك على الفريق البرازيلي المنكوب مؤخراً بأنه كان يقدم مستويات جيدة ولديهم لاعب أساسي بعمر 42 عام .

وأبدى سييرا سعادته عن خلق فريقه للكثير من الفرص معتبراً أن هذا الأمر جيد والأهم من ذلك هو ترجمة الفرص المتاحة الى اهداف وهو ماسيعمل عليه خلال الأيام القادمة.

وذكر سييرا بأنه تابع في الفترة السابقة فريق الاتفاق وأكد بأن الفريق يقدم مستويات جيدة في الفترة الماضية لاسيما بعد تغيير مدربه حيث انتصر في المباراتين السابقتين وهم دائماً مع مدربهم يركزون على الاستحواذ و بناء الهجمة ولكن تركيزنا يجب أن يكون على فريقنا بغض النظر عن الفريق المقابل .

واختتم سييرا حديثه برسالة وجهها للجماهير الاتحادية بأنها دائماً تساعد الفريق على الاستمرار في المنافسة مؤكداً بأنه يعدهم بإسعاد الجماهير عبر تقديم المستويات المتميزة داخل أرضية الملعب وينتظرون من الجماهير مواصلة الحضور و الدعم .






About the author: عصام باصالح

عصام عوض باصالح 2/11/1995 م ثانوية عامة قسم علمي / والان بصدد دخول الجامعة ان شاء الله المهارات : اجادة استخدام برامج احاسب الآلي ( وورد / اكسل / بوربوينت ) والبحث وتصفح الانترنت الهوايات : كتابة القصص وكرة القدم

أضف تعليق