صحيفة اتحادنا الالكترونية|الثلاثاء, أكتوبر 24, 2017
You are here: Home » أخبار اتحادنا » غياب الحلول أين يأخذ الإتحاد

غياب الحلول أين يأخذ الإتحاد 

 

1ittihadna

 

بعد ان انقضت ثماني جولات من دوري عبداللطيف جميل بات جليا لكل من يتابع الشأن الاتحادي حجم التخبط الذي يعيشه الفريق الاول على

كافة الاصعده ,, وكيف وصل التخبط المالي والفني والإداري الى مرحله صعبه جدا في الثلث الأول من الموسم.

كل ماتم تقديمه منذ نهاية كأس الملك وحتى الأن لايرتقي الى مكانة الاتحاد كبطل حاضر وبقوه في المنافسات المحليه والقاريه التي طالما تسيدها في مامضى.

فمن الإعداد السيء قبل الموسم الى غياب الإنتدابات الخارجيه او المحليه للاعبين مؤثرين وقادرين على صنع الفارق مرورا  بتجديد الثقه في المدرب بينات والذي لايمكن ان يكون هو طموح المرحله الى الضغط القوي للديون على الخزينه الاتحاديه (الخاويه) اصلا ,قابل كل هذا عجز تام من الاداره عن جلب شريك استراتيجي يرعى النادي في ظل عدم قدرتهم هم او داعميهم على الدعم .

كل ماسبق كان مجموعه من الأخطاء الفادحه جدا والتي القت بظلالها على الفريق الاول لكرة القدم  وان كانت الاوضاع الماليه قد القت بظلالها على كل الالعاب في مختلف الفئات بالنادي.

 

وعندما نعود لطرق المعالجه او الحلول التي اتخذتها الاداره الاتحاديه لتواجه اخطائها الجسيمه لانجد الا وعودا تقدمها فقط عن تحسن الحال محاولة تصحيح كل ماحدث دون ان نرى خطة عمل سليمه وممنهجه قد توصلنا الى بر الامان.
ولأن الدوري طويل جدا وهناك من الاستحقاقات الكرويه الكثير (اسيا,كأس ولي العهد,كأس الملك) كان لزاما على رجال الاتحاد التدخل الفوري لتصحيح مايمكن تصحيحه بعد ان وصل الحال الى مرحله متقدمه جدا من التخبط. فراجت الاخبار عن تحرك شرفي اتحادي لتوفير اداره بديله قادره على الضخ المالي وترتيب الاوراق الاداريه والفنيه للفريق والقضاء على الديون ودراسة احتياجات الفريق قبل فترة الانتقالات الشتويه.

وقد اصبح الحديث عاليا ان هذه الاداره موجوده وهي تنتظر ان تعقد الجمعيه العموميه (المحدده سلفا) لتقدم اوراقها وقبل هذا شيكاتها المصدقه لحث الشرفيين للمطالبه بإستقالة ادارة الفايز والحلول محلها.

وهنا نقول ان الأوضاع المترديه لكل فرق النادي بكل فئاتها وقطاعاتها السنيه وكل من يعمل بها تمر في مرحله حرجه جدا وخطيره وقد تسبب انتكاسه كبيره (لاسمح الله) نندم عليها طويلا لذا لابد لهذه الاداره ان تقدم استقالتها العاجله وتترك المجال لغيرها لتصحيح مايمكن تصحيحه فالازمه كبيره جدا.

كل الاتحاديين بمن فيهم ادارة محمد الفايز يحبون الاتحاد وهذا شيء لانقبل التشكيك فيه ابدا ونحن حين نطالب بالاستقاله لايعني اننا نسقط عنهم اتحاديتهم ابدا,

كلنا ثقه ان تغلب ادارة محمد الفايز العقل وتنظر للإتحاد بعين المحب فتقدم الاستقاله عاجلا ليتسنى لمن يأتي ان يعمل ويحاول تصحيح الامور.

 






التعليقات

  1. ابوماهر

    اعيد واكرر يامرحبا باي شخص يتكفل بحل الديون وسنقف معه وحينها ﻻبد من ادارة الفائز تستقيل مع شكرها …مقال في الصميم

     
  2. Thamer

    غياب الحلول يأخذ الإتحاد إلى المجهول ( المعلوم)
    مجهول من ناحية العواقب الكارثيه اللتي سوف تحدثها إدارة الفايز
    ومعلوم أن هذه الكوارث قادمه لا محاله
    لا أريد أن أكون متشائم عن مستقبل عميدي
    لاكن مايحدث الآن وماسوف يحدث سيكون باقي في الأذهان إلى مدى بعيد
    شكرآ إستاذي الفاضل على طرحك الراقي للموضوع
    وتقبل مروري البسيط

     

أضف تعليق