صحيفة اتحادنا الالكترونية|الإثنين, أكتوبر 22, 2018
You are here: Home » أخبار محلية » قطر بطلاً للخليج

قطر بطلاً للخليج 

 

B3Y6rU4IEAAuuvy

 

 

خسر المنتخب السعودي الاول لكرة القدم بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين امام المنتخب القطري بنتيجة هدف مقابل هدفين في اللقاء النهائي الذي اقيم مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
تقدم المنتخب السعودي اولاً عن طريق اللاعب سعود كريري عن طريق كرة رأسية وصلته من ركلة ركنية . الا ان المنتخب القطري لم يمهل نظيره السعودي كثيراً ورد سريعاً وخلال دقيقتين بهدف التعادل عن طريق ركلة ركنية في الدقيقة ٢٨ من عمر اللقاء .
بعدها استمر اللعب في الشوط الاول سجالاً بين المنتخبين مع افضلية نسبية للمنتخب السعودي وسط تحفظ من القطريين ومحاولة اغلاق منتصف الملعب امام السعوديين . ابرز ما يذكر في الدقايق المتبقية من الشوط الاول اضاعة سالم الدوسري لفرصة هدف محققة بعد انفراده بمرمى قاسم برهان لكنه سددها برعونة لتضيع اخطر فرص الشوط الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله .

الشوط الثاني وعلى غير المتوقع بدا المنتخب القطري باندفاع هجومي واستطاع ان يبقي المنتخب السعودي في ملعبه مما اربك الدفاع السعودي وارتكب الكثير من الاخطاء حتى تحصل اللاعب خوخي بو علام على كرة عرضية وصلته خلف المدافعين سددها قوية زاحفة فشل وليد عبدالله في ابعادها ليتقدم المنتخب القطري ٢-١ في الدقيقة ٥٨ .
بعدها حاول المنتخب السعودي التعويض والاندفاع الهجومي وتدخل المدرب الاسباني لوبيز مارو واخرج اللاعب وليد باخشوين وادخل يحيى الشهري لزيادة الشق الهجومي وصناعة اللعب للمهاجمين . وبعدها ادخل نايف هزازي بديلاً لناصر الشمراني الا ان قلة الكرات العرضية وتكتل القطريين  افقدت هذا التغيير قيمته . ليرمي لوبيز بورقته الاخيرة عندما استعان بفهد المولد بديلاً لعبدالله الزوري . ولم تجدي هذه التغييرات في تغيير النتيجة او حتى صناعة فرص حقيقية وسط تميز كبير للمنتخب القطري دفاعياً لينتهي اللقاء بفوز قطر بهدفين مقابل هدف وتتويجه ببطولة كأس الخليج الثانية والعشرين .






أضف تعليق