صحيفة اتحادنا الالكترونية|الإثنين, أكتوبر 22, 2018
You are here: Home » أخبار اتحادنا » كانيدا يشوهـ تاريخ العميد

كانيدا يشوهـ تاريخ العميد 

1ittihadna

نعلم علم اليقين ان ادارة نادي الاتحاد مجتهده ومثابره وتحاول قدر الامكان ان تعود بالاتحاد الى مكانه في منصات التتويج،ونعلم انها تواجه مصاعب عديده في ذلك,,لذا نحن نقف معها ونساندها قلبا وقالبا ونشد من ازرها كمنتمين ومحبين للثمانيني الوقور,حتى عندما ننتقد فإن النقد يكون للتنبيه والتصحيح وليس التصيد في الاخطاء كما يظن البعض.

لذا فأننا نرى في صحيفة اتحادنا ان تجديد الثقه في المدرب كانيدا هو خطأ جسيم جدا سيسهم في الكثير والكثير من الحسره لكل الاتحاديين.

وكلنا نرى كيف ان هذا المدرب يقتل كل طموحات لاعبيه بتكتيكه الغريب او اشراكه لهم في مراكز ليست مراكزهم مما يؤدي اولا الى اخطاء كوارثيه منهم وثانيا الى اهتزاز ثقتهم في قدراتهم ناهيك عن اهتزاز الثقه فيهم لدى الجماهير.

ولأن الاداره قامت بكل مايتمناه اي مدرب وجلبت كل ادوات النجاح من عناصر محليه واجنبيه (في الشق الهجومي) بقي هذا المدرب على نفس تردده وخوفه ,, فبات الاتحاد بلا هويه فنيه والكل شاهد كيف ان المدرب همه الوحيد تأمين المناطق الدفاعيه بغض النظر عن وضع المباراه او هوية الفريق الذي يقابله.

نحن هنا اليوم نخاطب ادارة نادي الاتحاد بصوت العقل ونطلب منهم التفكير في ماقلناه اليوم وقاله غيرنا قبل ذلك بتمعن اكثر فنحن جميعا نقف جواركم وندعمكم ونعلم انكم عملتم لما فيه مصلحة النادي في ظل ماوجدتموه من ظروف صعبه وانكم اتخذتم قرارات مصيريه سيجني الإتحاد ثمارها في (مستقبله) ولكن قرار استمرار كانيدا هو قرار (مجحف) في حق الاتحاد وارثه البطولي الكبير الذي تحاولون العوده له وايضا (مجحف) في حق ماقدمتموه من عمل.

الرهان على هذا الاسباني في ظل مانراه في هذا الموسم (داخل الملعب وخارجه) هو رهان خاسر جدا , وكل امنياتنا ان تتم اقالته قبل ان يهوي بالاتحاد اكثر,, وصدقا نقول(كم من المرات ينبغي لنا ان نتحسر قبل ان يرحل كانيدا)؟






التعليقات

  1. فيصل الخيل

    والله انا مع هذا الطلب وبشده امل اتاخد ارارة النادي بهذا الطلب واقترح اسناد التدريب الى خالد القروني او محفوظ حافظ وبالمنطق المدرب يريد ان يرحل اطلقو سراحه لاينكبنا كما فعل ريكارد بالمنتخب

     

أضف تعليق