صحيفة اتحادنا الالكترونية|السبت, ديسمبر 15, 2018
You are here: Home » مقالات » ليلةً ظلماء .. فأين الاتحاد ؟‎

ليلةً ظلماء .. فأين الاتحاد ؟‎ 

ittihadna18

ابراهيم البلوي.. رئيس الاتحاد المُكلّف بعملٍ فوق طاقته.. والذي إتخذَّ قرارات دون الطموح .. اين الاتحاد ؟ عفواً اين انت يا رئيس ؟ الجماهير تُريد ان تراك .. وتريد ان تعلم الى اين الاتحاد .. وماهو المصير.. مجملاً قد ترضى الجماهير بعدم رؤيتك إن رأت عملك.. وهذا هو المأمول.. من أي رئيس في اي نادي.. الجميع لا يُريد (التبرُّج) هم يُريدون (الأفعال) ..

اين الاتحاد ؟ لا تستقيم الاجابه لا تكون صادقة إلا حينما نُشاهد إتحاد حقيقي يتفتّل في منصّات البطولات .. البُكاء على الأطلال قد ولّى نحن نُطالبك الأن .. بإعادة الاتحاد بعد إكتمال المشهد امامك ورؤيتك لخبايا الأمور وتفاصيلها .. بعد رؤيتك لهذا (الشبح) شبحُ الاتحاد.. لا اعتقد أن عملك للمتواضع إن وضع لهُ عقل سيرضى بهذا.. إنهُ هُراء سيدي الرئيس.. ف إلى متى ؟؟

الاندية تتحرك.. من منهم حصل على بطولات.. ويناقشون التفاصيل وكأنهم عُطشاً لا يبلُّهُم إلا الكؤوس .. فأين الاتحاد ؟
بين هذه الامور .. يتذيّلُ الاتحاد .. وبين الحقيقة المطالب بها نحنُ نريد الصدارة .. قد تكون هذه الثقه غُرِست لحدٍ عميق فأستثمرها يا ابراهيم قبل أن يُستثمر (بكرسيَّ الرئاسه) ..!!

جمهور الاتحاد .. هو أهم وصلة بين الإتحاد وامجاده .. خُذ ما لديهم وأعطُه الى ما أنت فاعل .. لن يُنقصوك لأنك تملك ما يملكونه بل أنك سترحل وهم حتماً سيبقون .. فألتفت لهم لتكون نتائج عملك بين أيديك مُستقبلاً ..!!

النهاية :
نُريد الاتحاد .. فقط الاتحاد ..

الكاتب : بدر الحربي






أضف تعليق