صحيفة اتحادنا الالكترونية|الإثنين, أكتوبر 22, 2018
You are here: Home » مقالات » مفلس لا تكلمني

مفلس لا تكلمني 

الإتحاد أكثر قوة من غيره ، نقطة لا خلاف عليها ، وأكثر جمهورا عمن سواه ولا جدال في ذلك ، وأكثر اختلافا وتناقضا في الأفكار وتضاربا في المصالح ، من ظهور عبر الشاشات أو الصحف ، في كل مرة يفاجئنا برأي إدارة في شيء ما  أو بقضية عقد لاعب والمفاجئات يا أسود يا أبيض .

في الاتحاد المشكلة الأولى: بين الداعم والإتحاد والمشكلة الثانية: بين عضو شرف مالك للمال وصاحب للإعلام والمشكلة الثالثة: حساسية بين عضو في الادارة وعضو شرف لا يرغب باستمرار الادارة والمشكلة الرابعة: عضو في الإدارة ولاعب له تاريخه أو مدير الكرة ولاعب له شعبية اكثر منه والمشكلة الخامسة: رئيس نادي يصرح بأن ليس جُل اهتمامه كيان الاتحاد !!،  والمشكلة السادسة: نائب رئيس يصرح ادفع من فلوس عيالي للنادي؟ ، والمشكلة السابعة: الصحفي الفلاني مع عضو الإدارة العلاني والمشكلة الثامنة: لاعب يكره المدرب لانه صارم والمشكلة التاسعة: لاعبين بلا رواتب وعاملين أيضاً بلا رواتب والمشكلة العاشرة:  ناشئين يحققوا البطولة ورئيس نادي يرفض دعمهم بمئة ريال . وتطول الخلافات والمشكلات وتطول وتطول وتطول .

الأدهى والأمر هي الوعود من كل ادارة جديدة ، كل الوعود في الإدارات السابقة يُغَض الطرف عنها خذ مثلا الباص ولا شفناه ( بسيط أمره )، لكن يأتي رئيس بعد تسلمه مفتاح النادي الذهبي يصرح بعد سؤاله عن هدفه الأبرز في النادي ذكر استقرارية النادي ورجوع هيبته أي استقرارية تحدث عنها هل هي روح الاتحاد التي ذهبت في أدراج رياح الخلافات السقيمة ، وأي هيبة بحث عنها واخر الدوري لم يستطع الفوز عليه والإتحاد هو من تعادل معه ، أي هيبة وفي عشرة دقايق أستقبل أربعة أهداف ، وفي دقيقة أستقبل هدفين ليتك بحثت عن معنى الاستقرار والهيبة .

خذ مثلا من الوعود الإدارية عقد الرعاية جميع الإدارات السابقة وقعت مع عقود رعاية بدون وعود ولا تشهير لكن ان توعد جماهير بعقد رعاية ليس له شبيه ولا مثيل وأنه الأعلى والأقوى ثم تنسل وتصرح بتقسيم تيشيرت الفريق للإعلانات لجلب اكثر من داعم ثم تأتي في تصريح بأن الجمهور يدعم النادي بقيمة شاورما ليتك سكت بعدها !! اين عقد الرعاية البطل ؟ اين التقسيمات على تيشيرت الإتحاد ؟ ثم يصرح الرئيس نريد دعم الجمهور للنادي ( تبرعات بالعربي ) ضاحكا عليهم بأنهم الأسبق مثل هذا الحدث في الوسط الرياضي السعودي فاخترع لهم بطاقة عامل التي لم يصل مشتركوها ٧٠٠ شخص !!، أين عقد الرعاية البطل ؟!!

تجمد حساب نادي الاتحاد السعودي فابتكروا فكرة بطاقات نمر ذهبي لدعم النادي ولا زالت الادارة تستغل عاطفة الجمهور بوضع النادي المحزن بـ( الشحتة المحترمة) اين عقد الرعاية البطل ؟

خذ مثلا من الانجازات التي ينحكى عنها اسيا 2004-2005 ( العاااالمية )  كآخر بطولتين قارية لكن مع صراعات الإدارات وتبذبذبات الفريق حقق الدوري وكان ينافس عليه ، حقق كأس الملك وأكثر فريق وصل لنهائي البطولة نعود للإنجازات كما يقولون المطبلين بأنه رجع للمنصات بأغلى البطولات وأكبر دليل السادس في الدوري بنسخته الأخيره والسابع بنسخته الحالية وتبقى على الدوري الشيئ الطويل .

 من أهم إنجازات إدارة وصفت نفسها بمجموعة المستقبل إهانة من حمل كل البطولات بعد الله على عاتقه ، محاربة الوسائل الإعلامية والصحف الإلكترونية والجرائد المطبوعة ، محاربة الاعلاميين ورؤساء التحرير ، ونسوا انهم وجدوا من أجل الاتحاد ولخدمة الاتحاد .

سقطت الاستقرارية في الجهاز الاداري والفني ،، سقطت ( هيبة ) الفريق في حين تساؤلات الجمهور (( أين هي روح الاتحاد )) بالطبع ذابت واختفت مع جهود الادارة في محاربة زعطان وعلان.

نجح التأجيج الإعلامي بفضل جهود الإدارة في محاربة من استطاعت اليه سبيلا وانتصرت الفوضى في الاتحاد واختلط الحابل بالنابل والفرح بالحزن .

وضاع الجمهور بتساؤلاته وسط تلك الخلافات والمشكلات (( أين روح الاتحاد )) ؟؟

وأنا اسال أين استقرارية (( الفريق )) وهيبة (( النادي )) يا رئيس ؟

أين عقد الرعاية البطل أو التقسيمات يا رئيس ؟

( نحروك من الوريد للوريد يا اتحاد )

بقلم: عبدالعزيز العمودي

تويتر: ‎@3zeez3moudi‏






أضف تعليق