صحيفة اتحادنا الالكترونية|السبت, ديسمبر 15, 2018
You are here: Home » مقالات » ياعزيزي.. الذهب ليس رخيصاً!‎

ياعزيزي.. الذهب ليس رخيصاً!‎ 

ittihadna18

كاس الملك .. احد البطولات التي تُبنى على طموحاتها آمالاً جديدة .. لانه في نهاية الموسم وهي أفضل نهاية لأي فريق يُريد بناء فريق بطل.. وبالطريقة الصحيحه.. قُلت هذا لإن الاتحاد خصوصاً هو الذي تنطبّق فيه هذه الأدوات ويتطّلب تطبيقها الحصاد وهذه أجمل بداية .. وايضاً هو الوحيد الذي شَرَبَ مرارة هذه البطولة .. حينما حُصِدت وبعدها فُقِدت اشياء هذا البطل بوعودٍ قُصِرت مدى نظرها الى شهور فقط .. وكان الضحيّة هو الإتحاد..!!

ولكن هذا هو الماضي .. فماذا عن الحاضر ؟ إتحاد بيتوركا مُعطياته ضعيفة مقارنتاً بما دُفِع .. من معسكرات وتجهيز .. حَصَدَ منها الإتحاد الانضباط وفقدَ نفسه .. بين هذه وتلك هُنا لابد أن تكون هُنالك نقلة.. رغم ان هذه النقله لن تتم بالوقت الكافي .. ولكن التنازُل عن بعض القناعات بإعتقادي أنها لا تحتاج لطبيبٍ نفسي.. فهي لا تحتاج إلى للنظر في مدى أهمية هذه البطولة.. وما مُكتسباتها..

حصدُ الذهب .. لن يكون سهلاً ونيلُ مراده هو الاصعب بكل تأكيد .. فـ كل من يبحث عنه ستُرجحُهُ الكفّة بما (عَمَلَ) لا بما (تمنّى)..
فما نراهُ الان.. هو ان الإدارة تُريد ان تبني فريقاً بطل.. وما زادنا إيماناً أن هذا الموسم لم ينتهٍ ولازالو يعملون.. فلا أعتقد ان هُنالكِ كفؤٍ لبداية فريق بطل سواء هذه البطولة.. فهي أجمل بداية.. وأحلى ختام..!!

اخيرًا .. الإتحاد كان ولازال كياناً قد خطَّا على اوراقة .. اسماءٌ عظيمة قد نٓهٓضٓ بهم عالياً وهم إستمسكوا به.. فمن زُينَّ له إرتداء هذا الشعار .. ورأى انه أكبرُ منه فليتنازل .. ((لان في سبيل تحقيق الأحلام لا يوجدُ محطاتًا للتوقُف))..!!

الكاتب : بدر الحربي






أضف تعليق